تتعرض أعيننا إلى حالات قد تؤدي إلى فقدان البصر، ومن بين تلك الحالات ما لا يُظهر أعراضاً واضحة إلا في مراحل متقدمة من المرض. لذا، نوصي دوماً بالقيام بزيارات دورية إلى أخصائي العيون وقايةً لعيونكم وحفاظاً على سلامتها.

في مستشفيات مورفيلدز للعيون في دبي وأبوظبي ، نقدم مجموعة شاملة من خدمات طب العيون، من الفحوصات الأولية إلى الجراحات المعقدة من خلال فرق متخصصة من الاستشاريين  وأخصائيي تصحيح وتقويم الإبصار، للأطفال والبالغين.  

ونفخر بوجود فريق متميز من نخبة أطباء العيون ذوي الخبرة العالية في طب وجراحة العيون، متخصصين في علاج جميع أمراض العيون مثل إعتام عدسة العين والزرق وأمراض القرنية والشبكية والأخطاء الانكسارية (الليزك) وجراحة العيون وطب العيون العصبي والحول، والعديد من التخصصات الأخرى.

طالع قائمة متكاملة لخدمات رعاية وعلاج العيون، كما يمكنك زيارة هذه الصفحة للتعرف على فرقنا الطبية.   

خدماتنا

الشبكية والتهاب القزحية

عرض المزيد

طب عيون الأطفال والحول

عرض المزيد

القرنية

عرض المزيد

جراحة تصحيح النظر بالليزر

عرض المزيد

الجلوكوما

عرض المزيد

إعتام عدسة العين

عرض المزيد

أمراض العيون الوراثية

عرض المزيد

جراحة العين التجميلية

عرض المزيد

أورام العيون

عرض المزيد

طب العيون الخاص بالطيران

عرض المزيد

امراض العيون العامة

عرض المزيد

التخطيط الكهربائي

عرض المزيد

صيدلية

عرض المزيد

العين الاصطناعية

عرض المزيد

مورفيلدز للنظارات

عرض المزيد

المرضى الدوليون

عرض المزيد

Our eyes are prone to conditions that lead to vision loss, some of which are irreversible and may not show any clear symptoms until they have progressed. It is recommended to always see an eye specialist regularly to maintain healthy eyes.

At Moorfields Eye Hospitals Dubai and Abu Dhabi, we offer a comprehensive range of eye care services from simple eye tests to complex eye surgery, through our world-leading eye care professionals including specialised ophthalmologists, Optometrists, and orthoptists, for both children and adults.

Our team of experienced eye doctors are the best in the field of Ophthalmology, specialising in the treatment of all eye conditions such as cataracts, glaucoma, corneal & retinal diseases, and refractive errors (LASIK), Oculoplastics, Neuro-Ophthalmology, squint (strabismus) amongst others.

Below is the list of comprehensive eye care services we provide, and you may visit this page to view our teams of eye care specialists.

Services

Retina & Uveitis

View more

Paediatrics & Strabismus

View more

Cornea

View more

Laser & Refractive Surgery

View more

Glaucoma

View more

Cataract

View more

Genetic Eye Disease

View more

Oculoplastics

View more

Ocular Oncology

View more

Aviation Ophthalmology

View more

General

View more

Visual Electrophysiology

View more

Pharmacy

View more

Artificial Eye Creation and Fitting

View more

Moorfields Optics

View more

International Patients

View more