د. قسيم ناصر
MD, MRCOphth, FEBO, FRCS(Ed)
دكتور في الطب
عضو الكلية الملكية لأطباء العيون
زميل المجلس الأوروبي لأطباء العيون
زميل الكلية الملكية للجراح-إدنبره
استشاري جراحة العيون
أخصائي في طب وجراحة العين التجميلية أخصائي جراحة إعتام عدسة العين وتصحيح البصر بالليزر
الموقع : دبي وأبوظبي

تعريف

حاز د. ناصر على الزمالة في مجالي جراحة العيون التجميلية، وجراحة القرنية وإعتام عدسة العين والجزء الأمامي للعين. أما مجال اختصاصه فيتركز في جراحة العيون التجميلية وجراحة الترميم للأطفال والراشدين، والتي تشمل جراحة جفن العين ومحجر العين ونظام تصريف الدمع. كما أنه أخصائي في جراحة إعتام عدسة العين بمساعدة الليزر، وجراحات تصحيح البصر بالليزر بما في ذلك جراحة LASIK وLASEK واستبدال العدسة (RLE) والعدسات القابلة للزراعة (ICL) وجراحة تثبيت (أو تصليب) القرنية (CXL) لعلاج حالة القرنية المخروطية.

نشأ الدكتور ناصر في عمّان، الأردن. وتلقى شهادة الطب في الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا، ثم أكمل اختصاصه بمجال طب العيون في مستشفى رويال فيكتوريا للعيون والأذنين في دبلن. لاحقاً انتقل إلى الولايات المتحدة حيث أنهى زمالته في مجال جراحة ترميم محجر العين وجراحة العيون التجميلية من جامعة تكساس، مركز م.د. اندرسون للسرطان في هيوستن واستشاريي تكساس لجراحة العين التجميلية في اوستن. و قد انهى د. ناصر زمالة أخرى في مجال جراحة القرنية وإعتام عدسة العين والجزء الأمامي للعين، من مستشفى مورفيلدز للعيون بلندن.

د. ناصر عضو في الكلية الملكية لأطباء العيون في لندن، وزميل الكلية الملكية للجراحين في إدنبره.

للدكتور ناصر مساهمات ومشاركات متعددة في مجال الأبحاث الطبية وقد ساهم بنشر الكثير من المقالات الطبية في مختلف أنواع المجلات والدوريات الطبية المشهورة. وقد ألقى الدكتور محاضرات متعددة في اجتماعات محلية وعالمية منها المجتمع الأمريكي لجراحة العيون التجميلية وجراحة الترميم والأكاديمية الأمريكية لطب العيون ومؤتمر طب العيون العالمي.

الخدمات

جراحة العين التجميلية