د. نديم حبش
بورد أمريكي في طب العيون
متخصصاً في أمراض القرنية والجزء الأمامي من العين وطب العيون العام
الموقع : دبي

تعريف

د. نديم حبش حائز على شهادة البورد الأمريكي في طب العيون، وهو متخصص في أمراض القرنية والجزء الأمامي من العين وطب العيون العام في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون في مدينة دبي الطبية.

وقد تمرس د. نديم على تخصصه في جامعة جورج واشنطن، واشنطن العاصمة، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث شغل أيضًا منصب كبير المقيمين. ثم حصل على زمالة إضافية في أمراض القرنية وأمراض الجزء الأمامي من العين من جامعة فلوريدا، غينزفيل، بالولايات المتحدة الأمريكية.

ود. نديم حاصل على دبلوم المجلس الأمريكي لطب العيون وزميل الكلية الملكية للجراحين في كندا.

لدى د. نديم خبرة تمتد أربعين عامًا في زراعة القرنية وعلاج أمراض الجزء الأمامي من العين في العديد من البلدان؛ بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

شغل د. نديم حبش مناصب قيادية وأكاديمية في مؤسسات مرموقة؛ من بينها جامعة أوهايو في توليدو، الولايات المتحدة الأمريكية، مستشفى الملك فيصل التخصصي، مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، في المملكة العربية السعودية، وفي المستشفى الأمريكي دبي، حيث شغل مناصب قيادية شملت رئيس الطاقم الطبي ومساعد المدير الطبي ورئيس قسم طب العيون.

للدكتور نديم أبحاث علمية منشورة حول زراعة القرنية، وترأس العديد من المؤتمرات والندوات العلمية، كما شارك بنشاط كبير في تعليم وتدريب طلاب الطب والمقيمين في طب وجراحة العيون.

وشغل د. حبش خلال مسيرته عضوية العديد من المؤسسات العلمية، مثل زمالة الكلية الأمريكية للجراحين، عضوية الأكاديمية الأمريكية لطب العيون، علاوة على عضوية العديد من الجمعيات المتخصصة، سواءً في دولة الإمارات العربية المتحدة أو في دول المنطقة.

الخدمات

امراض العيون العامة

القرنية