د. عماد حكيم
MD
استشاري في طب وجراحة العيون متخصص في جراحة الساد وتصحيح عيوب البصر الانكسارية
الموقع : دبي

تعريف

الدكتور عماد حكيم هو استشاري في طب وجراحة العيون ومتخصص في جراحة الساد وتصحيح عيوب البصر الانكسارية في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون في مدينة دبي الطبية.

حصل على شهادة الدراسات العليا من جامعة حلب في سوريا عام 2002، وعلى شهادة في طب وجراحة العيون من جامعة لودفيج ماكسيميليان في ميونيخ بألمانيا. كما تلقى تدريبه التخصصي الدقيق في جراحة الساد والجراحة الانكسارية في عيادة ريل آيس للعيون في ميونيخ بألمانيا.

تشمل مجالات خبرته جراحة الساد بمساعدة ليزر فيمتو (FLACS) وجراحة تصحيح عيوب البصر الانكسارية (الليزك LASIK، واللازك LASEK، والليزر السطحي TransPRK ، واستئصال القرنية العلاجي الضوئي PTK، والعدسات اللاصقة القابلة للزرع ICLs، والعدسات متعددة البؤر داخل العين IOLs و Add-on IOLs) والقرنية المخروطية وجراحة العيون بالليزر وطب العيون العام.

يتمتع بأكثر من 15 عاماً من الخبرة الإقليمية والدولية في العديد من الدول بما فيها ألمانيا والإمارات العربية المتحدة. وعمل خلال مسيرته المهنية في مؤسسات طبية رائدة مثل عيادة ريل آيس للعيون في ميونيخ بألمانيا وكذلك المستشفى الأمريكي في دبي بالإمارات العربية المتحدة. كما نشر أوراقاً بحثية حول الساد وشبكية العين في مجلات طبية رائدة.

يتمتع بعضوية الجمعية الأوروبية لجرّاحي الساد والعيوب الانكسارية (ESCRS)، واللجنة الألمانية للجراحة الانكسارية (KRC)، ولجنة الجمعية الألمانية لطب العيون (DOG)، والجمعية المهنية لأطباء العيون الألمان (BVA).

الخدمات

جراحة تصحيح النظر بالليزر

إعتام عدسة العين