د. سلمى ياسين
دكتوراه في الطب
أخصائية في طب عيون الأطفال وطب أعصاب العيون
الموقع : دبي

تعريف

الدكتورة سلمى ياسين هي أخصائية  في طب عيون الأطفال وطب أعصاب العيون في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون في مدينة دبي الطبية.

حصلت الدكتورة سلمى على درجة بكالوريوس في العلوم بتقدير مرتفع وعلى شهادة الطب البشري من الجامعة الأميركية في بيروت. أنهت تدريبها التخصصي في طب العيون في المركز الطبي بالجامعة الأميركية في بيروت قبل أن تجري زمالة في طب أعصاب العيون في جامعة مينيسوتا ومن ثمّ زمالة أخرى في طب عيون الأطفال والحوَل في المركز الطبي الوطني للأطفال في واشنطن العاصمة – الولايات المتحدة الامريكية.

تتمتع الدكتورة سلمى بخبرة دولية في مجال طب عيون الأطفال وطب أعصاب العيون ، وذلك في دول مثل الولايات المتحدة الأميركية ولبنان حيث مارست الدكتورة سلمى خلال مسيرتها المهنية، طب العيون في المؤسسات الطبية الرائدة مثل جامعة مينيسوتا والمركز الطبي الوطني للأطفال في الولايات المتحدة.

كما أنها أجرت أبحاثاً حول ارتفاع ضغط الدم داخل الجمجمة وصغر العين الشديد، ونشرت العديد من الابحاث العلمية حول رأرأة العين (حركات لا إرادية سريعة في العين) وصغر العين الشديد في المجلات العلمية الرائدة.

تتمتع الدكتورة سلمى بعضوية الجمعية الأميركية لطب عيون الأطفال والحوَل (AAPOS) وجمعية شمال أمريكا لطب أعصاب العيون (NANOS) والجمعية اللبنانية لطب العيون (LOS).

الخدمات

طب عيون الأطفال والحول

طب العيون العصبي