الهادي حسن

يشغل السيد الهادي حسن منصب المدير العام لمستشفى مورفيلدز دبي للعيون منذ عام 2016. تشمل خبراته السابقة عمله بمنصب المدير المالي لمجموعة مستشفيات النور.  وبالإضافة إلى حصوله على درجة ماجستير إدارة الأعمال في المالية والبكالوريوس في إدارة الأعمال، فهو محاسب قانوني معتمد منذ عام 2001.

يتمتع السيد الهادي بأكثر من 20 عاماً من الخبرة على الصعيدين الدولي والوطني في مختلف القطاعات مثل الرعاية الصحية والتعليم العالي ومجال الخدمات. كما أنه مدير مالي يتّجه نحو النتائج وله إنجازات كبيرة وخبرات متراكمة في مجالات المالية والعمليات وإدارة المواد ودورة الإيرادات والاستراتيجيات في الشركات العالمية الناضجة والناشئة التي تبلغ تعاملاتها ملايين الدولارات. أدّت قدرته في تبسيط الأمور العملياتية والمالية إلى مساعدة شركات صُنّفت عائداتها ضمن أعلى 250 شركة حسب مجلة فورتشن، والتي عمل معها لتحقيق النمو وزيادة الكفاءة وتحسين صافي الدخل.

الدكتور عمّار صفر

الدكتور عمّار صفر هو المدير الطبي لمستشفيات مورفيلدز للعيون في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2018، وأستاذ طب العيون في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية. الدكتور عمار حاصل على شهادة في إدارة الرعاية الصحية من جامعة كورنيل وشغل سابقاً منصب رئيس الكادر الطبي في المستشفى الأميركي بدبي. كما أنه حائز على شهادة البورد الأميركي في طب العيون، وهو أيضاً استشاري يتمتع بخبرة كبيرة في الأمراض الشبكية الزجاجية وجراحتها.

الدكتور عمار يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً وقد تلقى تدريبه في جامعة جورج تاون في واشنطن العاصمة وفي جامعة تكساس في مركز ساوث ويسترن الطبي في دالاس بولاية تكساس في الولايات المتحدة. الدكتور عمّارشغل بعد ذلك منصب أستاذ مساعد ثم أستاذ مشارك ومدير لجراحة الشبكية الزجاجية في قسم طب العيون بمعهد جونز للعيون في جامعة أركنساس للعلوم الطبية بالولايات المتحدة.

مها أبوغالي

السيدة مها أبو غالي هي مديرة تطوير الأعمال والتسويق في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون منذ عام 2007. تشمل خبرتها السابقة عملها في مناصب تسويقية وإدارية في مؤسسات وطنية ومتعددة الجنسيات، على الصعيدين المحلي والدولي. وبالإضافة إلى حصولها على ماجستير في إدارة الأعمال مع تخصص في الإدارة بمرتبة الشرف، فهي حاصلة أيضاً على بكالوريوس في إدارة الأعمال مع اهتمام في التسويق من جامعة تكساس بالولايات المتحدة.

تتمتع السيدة مها بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مختلف القطاعات، بما في ذلك شركة اتصالات متعددة الجنسيات، ووكالة إعلانات وتسويق متعددة الجنسيات، وشركة متخصصة بالبيع بالتجزئة تابعة لشركة بيركشاير هاثاواي في الولايات المتحدة. تمتد خبرتها في مجال إدارة الرعاية الصحية على مدى 12 عاماً. تشتمل توجهاتها الرئيسية على الإستراتيجية طويلة الأمد وبناء العلاقات، والتواصل الفعال، والتخطيط التفصيلي، والكفاءة في التنفيذ والتشغيل، من أجل تحقيق نمو تنظيمي مستدام وطويل الأمد، بمساعدة كل المعنيين الرئيسيين الخارجيين والداخليين في المؤسسة.