د. لويزا ساستري

MD, PhD

استشارية في طب وجراحة العيون
متخصصة في علاج شبكية العين وجراحة إعتام عدسة العين
أخصائية فحص عيون معتمدة من الهيئة العامة للطيران المدني

icon

موقع:

تعريف

الدكتورة لويزا ساستري هي استشارية في طب وجراحة العيون، متخصصة في علاج شبكية العين وجراحة إعتام عدسة العين (الكتراكت) في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون في مدينة دبي الطبية.

حصلت الدكتورة لويزا على شهادة الطب من كلية الطب بجامعة أوتونوما في مدريد بإسبانيا، وأكملت تخصّصها في طب العيون في مستشفى غريغوريو مارانون الجامعي في مدريد بإسبانيا. كما حصلت على شهادة البورد في طب العناية المركّزة وفي طب العيون، وعلى درجة الدكتوراه من جامعة أوتونوما في مدريد، وعلى شهادة الماجستير في ريادة منظمات الرعاية الصحية من كلية ESADE لإدارة الأعمال في مدريد بإسبانيا.

تتمتّع الدكتورة لويزا بأكثر من 20 عاماً من الخبرة المحلية والدولية في دول مثل إسبانيا والإمارات العربية المتحدة.

خلال حياتها المهنية، مارست الدكتورة لويزا طب العيون في مؤسسات طبية رائدة مثل مستشفى خيمينيز دياز ومستشفى الإسكوريال الجامعي في مدريد بإسبانيا.

قدّمت الدكتورة لويزا العديد من الأوراق العلمية في المؤتمرات والمجلات الوطنية والدولية، ونظّمت دورات تعليمية حول جراحة إعتام عدسة العين والعلاج الطبي لشبكية العين للأطباء وأخصائيي فحص النظر.

تتمتّع الدكتورة لويزا بعضوية منظمة “Surgical Eye Expeditions International” الإنسانية غير الربحية، والتي تدعم مراكز طبية وعيادات حول العالم، وبعضوية الجمعية الإسبانية لطب العيون (SEO).

بالإضافة إلى عملها السريري، تقوم الدكتورة لويزا بالتطوّع في العديد من الحملات الخيرية حول العالم لعلاج المرضى الذين يعانون من إعتام عدسة العين ويواجهون صعوبة في الوصول إلى الخدمات الطبية.

الخدمات المقدمة من د. لويزا ساستري

فيديو د. لويزا ساستري

اطلب موعد


    right icon

    *هذا النموذج بمثابة خطوة أولية لطلب موعد. إذا كنت تفضل حجز الموعد مباشرة، يرجى الضغط على أيقونة الواتساب.
    contact iamge
    (+971) 2 635 6161
    احجز موعد