Moorfields Eye Hospital Dubai wins ‘International Patient Care Team of the Year’ at the 10th World Healthcare Tourism Congress awards, 2015

الرئيسية / Press Releases/ Moorfields Eye Hospital Dubai wins ‘International Patient Care Team of the Year’ at the 10th World Healthcare Tourism Congress awards, 2015


9 سبتمبر 2015 (دبي، الإمارات العربية المتحدة): فاز مستشفى مورفيلدز دبي للعيون، أول فرع لمستشفى مورفيلدز للعيون لندن خارج المملكة المتحدة، بواحدة من أبرز الجوائز المرموقة خلال مؤتمر السياحة العلاجية العالمي العاشر 2015 والذي انعقد تحت رعاية حكومة دبي وهيئة الصحة بدبي يوم 6 سبتمبر، في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي في مدينة دبي الطبية. حيث حصل المستشفى على جائزة “أفضل فريق عمل دولي للرعاية الطبية لعام 2015”.
وقدمت لجنة مؤتمر السياحة العلاجية العالمي، بالتعاون مع معهد أبحاث الرعاية الصحية في أكاديمية كامبريدج للتعليم العالي، الجائزة لمستشفى مورفيلدز خلال حفل لتوزيع الجوائز أقيم يوم 6 سبتمبر في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز في دبي.
وفي هذا الصدد قال السيد ماريانو غوزاليز، مدير عام مستشفى مورفيلدز دبي للعيون، والذي تسلم الجائزة من معالي السيد حميد قطامي، رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة بدبي: “من دواعي اعتزازي وسروري أن أتسلم هذه الجائزة الهامة بالنيابة عن فريق العمل بمستشفى مورفيلدز دبي للعيون، لما تعكسه من اهتمامنا وتركيزنا على رعاية المرضى وروح الفريق والعمل الجماعي. تأتي هذه الجائزة استكمالاً لما حققناه في حفل جوائز العام الماضي، وأنا أعتقد بأنها تعكس المستوى المتميز لفريق عمل المستشفى المتنامي من استشاريين وأخصائيين وطاقم طبي، والذين يحرصون على تقديم خدمات علاجية متميزة ورعاية طبية فائقة للمرضى. ومن جهة أخرى فإن هذه الجائزة تتزامن مع خططنا لافتتاح مرافق جديدة في أبوظبي ومع توسع قاعدة مرضى المستشفى على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي”.
يذكر أن مستشفى مورفيلدز دبي للعيون قدم منذ افتتاحه في دبي عام 2007 خدمات علاجية لأكثر من 31,000 مريض من أكثر من 90 دولة، بالإضافة إلى المرضى من دولة الإمارات ودول المنطقة. كما يولي المستشفى أهمية كبيرة للأبحاث والتعليم التي تشكل جزءاً هاماً من رسالته.