Moorfields Eye Hospital Dubai recognises Dubai Police Medical Referral Team at special appreciation ceremony

الرئيسية / Press Releases/ Moorfields Eye Hospital Dubai recognises Dubai Police Medical Referral Team at special appreciation ceremony

25 يونيو 2015 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: قدم أعضاء الإدارة والفريق الطبي في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون شهادات التقدير إلى ممثلين عن شرطة دبي، بمن فيهم فريق الإحالة الطبية، تقديراً لجهودهم الاستثنائية ومهنيتهم العالية. وقام بتوزيع شهادات التقدير المدير العام لمستشفى مورفيلدز خلال حفل تكريم خاص أقيم في المستشفى مؤخراً.
يذكر أن مستشفى مورفيلدز وشرطة دبي يعملان معاً من خلال شراكة للخدمات منذ عام 2013، قام المستشفى خلالها بعلاج أفراد الشرطة وأسرهم ودعم برامج الكشف والتثقيف الصحي. ولعب فريق الإحالة الطبية دوراً بالغ الأهمية في إحالة المرضى من شرطة دبي إلى مستشفى مورفيلدز والارتباط بين الشركاء. واستقبل مستشفى مورفيلدز ثلاثة أعضاء من الفريق خلال حفل التكريم، من بينهم الرائد راشد عبدالله الجاري.
في حديثه أثناء الحفل قال السيد ماريانو غونزاليس، المدير التنفيذي لمستشفى مورفيلدز دبي للعيون: “يسرنا الاحتفال بالشراكة الناجحة بين شرطة دبي ومستشفى مورفيلدز دبي للعيون من خلال هذا الحفل التكريمي الخاص. فقد لعبت جهود فريق الإحالة الطبية في شرطة دبي دوراً حيوياً في إنجاح الشراكة، ونقدر للفريق ما قام به من مساهمات في دعم التعاون القائم بين شرطة دبي ومورفيلدز. سررنا باستقبال ومكافأة أبرز أعضاء فريق الإحالة الطبية ونتطلع إلى مواصلة إنجاح تلك الشراكة الهامة، من خلال دعم أفراد شرطة دبي.”