Moorfields Eye Hospital Dubai appoints Consultant Ophthalmologist to growing medical team

الرئيسية / Press Releases/ Moorfields Eye Hospital Dubai appoints Consultant Ophthalmologist to growing medical team

22 أكتوبر 2015 (دبي، الإمارات العربية المتحدة): أعلن مستشفى مورفيلدز دبي للعيون عن تعيين د. بياتريس بورغارد بيبو استشارية لطب العيون في المستشفى.
يذكر أن د. بياتريس بورغارد بيبو هي استشارية في طب العيون تملك خبرة واسعة وكفاءة عالية في تشخيص وعلاج العديد من مشاكل وأمراض العيون المعقدة. يتركز اهتمام د. بيبو بشكل خاص على مضاعفات ومشاكل الشبكية مثل السكري والتهاب القزحية. كما تملك د. بيبو خبرة واسعة في مجال طب العيون العام بما في ذلك أمراض القرنية والغلوكوما، وتشكل الأوعية الدموية الجديدة والتجارب السريرية الخاصة بمشاكل القرنية/السكري.
تلقت د. بيبو تعليمها وتخصصت في مجال طب العيون في السويد، درست خلالها الطب في جامعة لوند كما حصلت على شهادة الدكتوراه في طب تشكل الأوعية الدموية من جامعة لينكوبينغ. بعد ذلك شغلت د. بيبو عدة مناصب عليا في مستشفيات بالسويد منها مستشفى جامعة لينكوبينغ حيث عملت استشارية لطب العيون، وحازت على الزمالة في طب العيون كما تم تسجيلها أخصائية في هذا المجال. كما عملت د. بيبو كطبيب مراقب في مستشفى مورفيلدز للعيون بلندن، في قسم علاج التهاب القزحية.
وبالإضافة إلى مهنتها الطبية تملك د. بيبو خبرة واسعة في مجال التدريس والتدريب، حيث عملت كأستاذ مساعد وأجرت دراسات وتجارب سريرية. شاركت د. بيبو كمنظم ومتحدث ومدير لجلسات الحوار في عدد من المؤتمرات الدولية لطب العيون، وكانت ضمن لجنة الاختبارات في المجلس الأوروبي لطب العيون كما كانت عضواً في مجلس الجمعية السويدية لطب العيون. وهي أيضاً عضو في جمعية أبحاث الإبصار وطب العيون ARVO.
وفي تعليقه على هذا التعيين قال السيد ماريانو غونزاليز، مدير عام مستشفى مورفيلدز للعيون: “نحن في مستشفى مورفيلدز سعداء بانضمام د. بيبو إلى الكادر الطبي الذي يواصل نموه وتوسعه لتلبية احتياجات ومتطلبات المرضى، بالتزامن مع مواصلة المستشفى التوسع في خدماته العلاجية لخدمة المجتمع خارج إمارة دبي وفي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة”.