مورفيلدز دبي يستضيف مؤتمرًا علميًا دوليًا لأحدث الابتكارات في مجال صحة العيون استباقًا للتطورات المقبلة

الرئيسية / Press Releases/ مورفيلدز دبي يستضيف مؤتمرًا علميًا دوليًا لأحدث الابتكارات في مجال صحة العيون استباقًا للتطورات المقبلة

30 ديسمبر 2018 (دبي، الإمارات العربية المتحدة): يستضيف مستشفى مورفيلدز دبي للعيون (مورفيلدز) مؤتمرًا علميًا دوليًا لخبراء طب العيون على مدار يومين، يشارك فيه 16 من أبرز الأخصائيين حول العالم ويركز على الابتكار في مجال طب العيون. ينعقد المؤتمر يومي 10 و11 يناير 2019 في جامعة محمد بن راشد بمدينة دبي الطبية، ويمنح المشاركين 10 نقاط معتمدة للتطوير المهني من هيئة الصحة بدبي.
ويركز مؤتمر مورفيلدز العلمي (الذي ينعقد تحت عنوان “مورفيلدز دبي 2018: عام تحت المجهر) على الابتكارات والتطورات التي شهدها عام 2018، ويشارك فيه 16 متحدثًا عالميًا بارزًا من مستشفى مورفيلدز لندن وفروع مورفيلدز في دبي و أبوظبي ومؤسسات رائدة أخرى في المنطقة. ويتناول المتحدثون خلال المؤتمر ثمانية مجالات رئيسية ضمن طب العيون وهي: الجراحة التصحيحية للنظر، التهاب القزحية وعلاج الشبكية، الاضطرابات الجينية في العين، القرنية، جراحة الشبكية، الجلوكوما، أورام العيون، طب العيون للأطفال.
مورفيلدز دبي 2018: عام تحت المجهر – المؤتمر العلمي الدولي
يركز متحدثون عالميون خلال هذا المؤتمر الدولي على الابتكارات المتقدمة التي طرأت في مجال طب العيون خلال عام 2018، مع التركيز على التطورات المرتقبة خلال العام المقبل 2019.
التاريخ: الخميس، 10 يناير (من الساعة 5:30 مساءً) والجمعة، 11 يناير 2019
المكان: جامعة محمد بن راشد، مدينة دبي الطبية، دبي، الإمارات العربية المتحدة
يذكر أن المقاعد محدودة وتمنح على أساس الأسبقية، ويشترط التسجيل المسبق عبر الرابط:
https://moorfields.ae/–dubai/invite
وفي تعليقه على المؤتمر المرتقب قال د. عمّار صفر، المدير الطبي لمستشفيات مورفيدز للعيون في الإمارات:
“يفخر مستشفى مورفيلدز دبي للعيون باستضافة هذا المؤتمر العلمي الدولي والذي يجمع نخبة من الخبراء العالميين في مجالات عدَّة ضمن اختصاص طب العيون، للتركيز على الابتكار في هذا الصدد، لما لهذه المشاركة من مزايا عديدة للخبراء الحاضرين من أنحاء المنطقة. كما يساعد المؤتمر في إبراز جهود دبي ودولة الإمارات في مجال الابتكار العالمي في طب العيون، كما يشكّل جزءًا من رسالتنا في المنطقة، والمتمثلة في دعم جهود البحث والتعليم، إلى جانب تركيزنا على توفير خدمات العلاج. ونحن في مورفيلدز نثمّن الدعم الذي تقدمه مدينة دبي الطبية في تنظيم هذا المؤتمر في دبي”.[:]