د. رفيق أنطونيوس
MD
أخصائي في طب وجراحة العين التجميلية
الموقع : دبي

تعريف

د. رفيق أنطونيوس هو أخصائي بأمراض وجراحة العين التجميلية والترميمية المتعلقة بالجفن، ومجرى الدمع، وحوض العين بمستشفى مورفيلدز دبي للعيون بمدينة دبي الطبية.

وهو حصل على بكالوريوس في العلوم (2008) بامتياز ودرجة في الطب (2012) من الجامعة الأمريكية في بيروت. أنهى إقامته في طب العيون في المركز الطبي بالجامعة الأمريكية في بيروت عام (2017) مع انضمامه إلى جمعية ألفا أوميغا ألفا (AOA) – جمعية الشرف الطبية قبل متابعة زمالة في جراحة تجميل العين والجراحة الترميمية، وزمالة إضافية في صدمات القحف والوجه والفكين في جامعة مونتريال، كندا. (2019)

لدى د. رفيق خبرة تزيد عن خمسة أعوام في جراحة العيون التجميلية والترميمية في كندا ولبنان. وقد مارس المهنة في مستشفيات طبية رائدة؛ من بينها مستشفى سانت جوستين للأطفال، ومستشفى ميزونوف روزمونت، ومستشفى ساكر كور، وجميعها في كندا، وكذلك مستشفى بيروت التخصصي للعيون والأنف والأذن والحنجرة في لبنان.

وفي إطار جهوده الأكاديمية البحثية، قدم د. أنطونيوس 28 مقالاً في مجال اختصاصه، حيث نشرتها دوريات ومجلات علمية مُحكمة، علاوة على العديد من المحاضرات والملصقات العلمية في مؤتمرات محلية ودولية.

وهو عضو في جمعية ألفا أوميغا ألفا(AOA) الطبية الفخرية والجمعية اللبنانية لأطباء العيون(LOS) .

 

الخدمات

جراحة تجميل جفن العين

جراحة العين التجميلية

تشوهات القناة الدمعية

الرضوض