مايكل غاني

 

السيد مايكل هو محاسب قانوني مؤهل مع خبرة تزيد عن 23 سنة، حيث عمل في آخر 12 سنة ليشغر نفس المنصب كرئيس الإدارة المالية في واحد من أكبر المؤسسات الصحية في الإمارات. وقبل ذلك عمل السيد مايكل لمدة 8 سنوات كمدقق حسابات ومستشار إداري لواحدة من أكبر شركات المحاسبة.

فرح العلمي

تلعب السيدة فرح العلمي دوراً مهماً في التسويق والاتصال المؤسسي كرئيس الاتصال المؤسسي في المجموعة.

تملك السيدة فرح ما يزيد عن 12 سنة خبرة في الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في القطاع الصحي على مستوى الشرق الأوسط. عملت مؤخراً كمدير الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في الشرق الأوسط وتركيا والمملكة المتحدة لمستشفى كليفلاند كلينيك التابع للولايات المتحدة ما بين عامي 2013 – 2016.

كما أن السيدة فرح هي عضو في جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة، وهي منظمة غير ربحية أُسست لتحسين العلاقات العامة على مستوى عالمي في الشرق الأوسط. وخلال خبرتها الواسعة، كان مجال عملها مُنصَباً على التسويق والاتصال المؤسسي.

تملك السيدة فرح شهادة  ماجيستير في إدارة الأعمال من معهد نيويوك للتكنولوجيا، وشهادة بكالوريوس في التسويق من جامعة اليرموك في الأردن.

مجد أبو زنط

من خلال خبرته الواسعة في إدارة الرعاية الصحية، فإن السيد أبو زنط يقدم خبرات دولية وإقليمية لجميع مستشفيات وعيادات مجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية.

منذ انضمامه لنا في عام 2007، كان السيد أبو زنط المحرّك للعديد من الشراكات والتعاون مع العديد من مقدمي الرعاية الصحية الدوليين، حيث خلق شراكات لتطوير جودة الرعاية الصحية في دولة الإمارات بشكل عام.

يشمل دوره كرئيس إدارة العمليات في الشرقية المتحدة للخدمات الطبية والرئيس التنفيذي لشبكة مراكز هيلث بلاس التخصصية التخطيط والتنفيذ لمشاريع رعاية صحية جوهرية في كل المجموعة.

لدى السيد أبو زنط شهادة ماجيستير في إدارة الرعاية الصحية من الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا، وشهادة بكالوريوس في علم الأحياء الدقيقة والمناعة من جامعة مكغيل في كندا.

الدكتور عمّار صفر

الدكتور عمّار صفر هو المدير الطبي لمستشفيات مورفيلدز للعيون في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2018، وأستاذ طب العيون في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية. الدكتور عمار حاصل على شهادة في إدارة الرعاية الصحية من جامعة كورنيل وشغل سابقاً منصب رئيس الكادر الطبي في المستشفى الأميركي بدبي. كما أنه حائز على شهادة البورد الأميركي في طب العيون، وهو أيضاً استشاري يتمتع بخبرة كبيرة في الأمراض الشبكية الزجاجية وجراحتها.

الدكتور عمار يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً وقد تلقى تدريبه في جامعة جورج تاون في واشنطن العاصمة وفي جامعة تكساس في مركز ساوث ويسترن الطبي في دالاس بولاية تكساس في الولايات المتحدة. الدكتور عمّارشغل بعد ذلك منصب أستاذ مساعد ثم أستاذ مشارك ومدير لجراحة الشبكية الزجاجية في قسم طب العيون بمعهد جونز للعيون في جامعة أركنساس للعلوم الطبية بالولايات المتحدة.